عُقِدَ يوم الثلاثاء الموافق 9/12/2025 اجتماعٌ تنسيقي برئاسة مساعد الإداري، وبحضور رؤساء الأقسام والشُعب، لمناقشة واقع هيئة مستلزمات اللوجستيات للعام الدراسي الحالي والاستعدادات للعام الدراسي القادم.
وتناول الاجتماع جميع المحاور المتعلقة بتعزيز مستوى الخدمات وتحديد الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتوفير بيئة جامعية داعمة، بما يلبّي احتياجات طلبتنا الأعزاء ويسهم في تيسير الإجراءات وتحسين الأداء المؤسسي.
كما شهد اللقاء حضور كلٍّ من مدير الديوان ومدير القسم القانوني وقسم الشؤون الإدارية ومدير قسم الصيانة وشعبة الخدمات والشعبة الزراعية ومدير الأمنيّة، حيث جرى استعراض الأولويات وتوزيع المهام وتأكيد التنسيق المشترك لضمان تنفيذ المتطلبات وفق الخطط المعتمدة.





لا تعليق